السبت، مارس 26

لله ماأخذ وله مابقى

بنفوس يعتصرها الألم علمنا بخبر انتقال المغفور له إن شاء الله : سيد محمد ولد محمد لمين ولد محفوظ   إلى واسع الرحمة الربانية يوم 2016/03/25 مساء يوم الجمعة 
وبهذه المناسبة الأليمة
 فإننا في مدونة توروكيلن ، لنرفع تعازينا القلبية الحارة لأخوتنا فى القرية ولكافة أفراد أسرها الكريمة .وإذ نرجو من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد  بواسع الرحمة والمغفرة ، فإننا  ندعوا الله بقلوب وجلة و نفوس مسلمة بقضاء الله وقدره
أن يشملنا وإياهم برحمته الواسعة ، وأن يثبت قلوبنا وقلوبهم على الإيمان ، وما ذلك على الله بعزيز ،
                                                                       وإنا لله وإنا إليه راجعون.

هناك 16 تعليقًا:

  1. شركة كشف تسربات المياه بمكة من أفضل شركات كشف تسربات المياه بمكة والدمام عمالة مدربة على استخدام أفضل اجهزة شركة كشف تسربات بمكة الافضل بين جميع الشركات :
    - الاجهزة التى تعمل من خلال الذبذبات تعتبر هذه الاجهزة من افضل انواع الاجهزة التى تحدد مكان التسرب وبالاخص فى المواسير الطولية المتواجدة فى الحمامات والمطابخ ، شركة كشف تسربات المياه بالدمام فيقوم احد المتدربين على كيفية القيام باستخدام الاجهزة باستخدام جهاز يعمل بالذبذبات وهو عبارة عن جهاز يشبة راحة اليد ويقوم بالسير فيه فى مكان التسرب وارتداء سماعة فى الاذن يصدر الجهاز ذبذبات يصعب على الاذن البشرية ان تقوم شركة كشف تسربات بالدمام بسمعة وهذه الذبذبات هى انتقال لحركة المياه فى حالة انقطاع تلك الذبذبات يدل ذلك المكان على انه مصاب بالتسربات وبالفعل يجب اتخاذ اجراءات التصليح على الفور .

    ردحذف
  2. فتقوم افضل شركة تنظيف بمكة على استخدام سائل التنظيف وتمريره على الأرضيات والجدرانمع استخدام أدوات التفريش والتنظيف ثم يتم عمل مرحلة أخرى لإزالة ذلك السائل واستخدام أدوات التعقيم والتطهير الأخرى مثل الديتول والكلور لكي يتم القضاء بشكل نهائي على البكتريا والجراثيم، ولكن تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكة باستخدام أحدث التقنياتوالأساليب خاصة التنظيف باستخدام ماكينات البخار التي تختصر كافة الخطوات السابقة في خطوة واحدة فقط وهي تمرير ادوات البخار ذات الجودة العالية حيث طبيعة النسيج أو الأسطح حتى تعمل على التنظيف بعمق و النور الدولية شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم خدمة تظافة وغسيل الخزانات بجدة بأفضل الطرق الحديثة من تعقيم وتطهير وعزل للخزانات فى مكة المكرمة .

    ردحذف
  3. شركة سيرفس تاون للخدمات العامة فى المملكة العربية السعودية افضل شركة متخصصة فى مجال كشف تسربات المياه فى مدن ومناطق مختلفة ونقوم باستخدام أفضل أجهزة الكشف عن تسربات المياه بمكة - جدة - الطائف - ينبع -المدينة - القصيم ( بريدة - عنيزة )
    http://www.service-town.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بالطائف/
    http://www.service-town.com/water-leak-detection-company-in-jeddah/
    http://www.service-town.com/water-leak-detection-company-in-dammam/
    http://www.service-town.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بالقصيم/
    http://www.service-town.com/كشف-تسربات-المياه-بالمدينة-المنورة/
    http://www.service-town.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بينبع/
    http://www.service-town.com/شركة-كشف-تسربات-المياه-بمكة/

    ردحذف
  4. شركة شمس المملكه
    شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالدمام
    شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالدمام شركه شمس المملكه تقدم لكم خدمه تنظيف خزانات المياه للحصول على مياه صحيه خاليه من البكتيريا على يد فريق متخصص بتنظيف جميع خزانات المياه بأسعار رخيصه تتناسب مع كل المواطنين ونظافه الخزان تكون بجوده وكفاءه عاليه باتباع افضل اساليب التنظيف واستخدام افضل انواع المنظفات والاجهزه والمعدات الحديثه والمتطوره بالاضافه الى المعقمات المستخدمه في تنظيف الخزانات وتتوفر لدى شركة شمس المملكه مجموعه من الفنيين المدربين على مستويات عاليه من الدقه والكفاءه في العمل اثناء التنظيف فإذا كنت ترغب ان تعرف ماهي افضل شركه تنظيف خزانات بالدمام فاعلم ان شركه شمس المملكه من افضل الشركات المتخصصه في غسيل خزانات المياه .فإذا كنت تحتاج الى شركه تنظيف خزانات ذات مصداقيه فعليك عملينا العزيز التواصل بنا ,0502972554

    ردحذف

  5. مدونة بريق منزل من افضل المدونات في تقديم النصائح المنزلية والخدمية لكل ربة منزل
    بريق منزلك

    ردحذف
  6. شركة تنظيف نقدم لكم خدمات على اعلى مستوى وعملانا على مستوى من الكفاءه

    ردحذف
  7. مدونة دليل خدمات المنازل من افضل المدونات في تقديم النصائح المنزلية المتكاملة
    مكافحة حشرات بالرياض

    ردحذف
  8. شراء الأثاث المستعمل هو اتجاه يكتسب شعبية متزايدة في جميع أنحاء العالم، وليس فقط في المجتمعات الاقتصادية الضيقة. إنه خيار مناسب لأولئك الذين يرغبون في تجديد منزلهم أو مكتبهم بتكلفة أقل وبطريقة مستدامة. تقدم غرب الرياض العديد من الفرص لشراء الأثاث المستعمل بأسعار منخفضة وجودة جيدة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على الفوائد والتحديات المتعلقة بشراء الأثاث المستعمل في غرب الرياض.

    شراء الأثاث المستعمل

    ردحذف
  9. يعتبر تسرب المياه من المشاكل الشائعة والمزعجة التي تواجه سكان الرياض. يؤدي التسرب إلى تصدعات وتحطم في الجدران، ويؤدي كذلك إلى ارتفاع فواتير المياه. لحل هذه المشكلة، يمكن الاستعانة بمؤسسات متخصصة في كشف التسربات. يتمتع شركة كشف تسربات المياه بالرياض بخبرة واسعة في هذا المجال وتعرف كيفية الكشف عن التسربات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات. كما تقدم الشركة تقارير معتمدة لشركة المياه بالإضافة إلى خفض فواتير المياه بنسبة تصل إلى 90٪. بفضل هذه المزايا والخدمات الرائعة، تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض إحدى أفضل الشركات المتخصصة في هذا المجال.
    كشف تسربات المياه بالرياض

    تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507240005 وشركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507240005 من أفضل الشركات المؤسسة في مجال كشف التسربات المائية في المنازل والمؤسسات التجارية. تعتبر هذه الشركتان من أوائل الشركات التي تقدم مجموعة هائلة من أجهزة كشف التسربات المائية في الرياض، وتقدم خدماتها بأعلى مستوى من الجودة بدون إحداث الفوضى والتلف في الممتلكات. يمتلك الفريق الفني في الشركتين خبرة واسعة في عملية كشف التسربات المائية وتحديد مواقعها بدقة، مما يساعد على عملية إصلاح التسربات بأقل تكلفة وبأسرع وقت ممكن. تعتمد الشركتين كذلك على تقارير معتمدة من المياه الوطنية وهو ما يضمن حصول العملاء على خدمات عالية الجودة والموثوقية. هذا بالإضافة إلى تخفيض فواتير المياه للعديد من العملاء بنسبة تصل إلى 90%. في النهاية، فإن كل من شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507240005 وشركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507240005 قادرتان على معالجة جميع أنواع التسربات المائية وإصلاحها بأفضل جودة وبمعايير عالية، مما يضمن للعملاء الحصول على الراحة النفسية والخدمات الممتازة.

    شركتان رائدتان في مجال كشف تسربات المياه بالرياض، وهما شركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507240005 وشركة كشف تسربات المياه بالرياض 0507240005. تقدم الشركتان خدمات تقنية ومتخصصة في فحص وتشخيص تسربات المياه في المنازل والمباني بدون تكسير، وضمان عمل فحص شامل لتحديد مكان التسريب بالضبط ومتابعة الحل لضمان الوصول إلى نتائج فعالة ودائمة. وتتعامل الشركتان مع شركة المياه الوطنية، وتوفران تقريرًا معتمدًا للمصالحة الوطنية. كما أنهما تعتبران من الشركات القليلة التي تحظى بتوفير مجموعة هائلة من الأجهزة والمعدات الحديثة لكشف تسربات المياه بالرياض. إضافة إلى تميزهما بتخفيض فواتير المياه بنسبة 90% لمجموعة من العملاء، وقد أستفاد من هذه الخدمة الكثير من المواطنين بالرياض. في النهاية، تعد هذه الشركتان الخيار الأمثل للراغبين في حل مشكلات تسربات المياه بدقة وفعالية وضمان جودة الخدمات.

    ردحذف