الجمعة، سبتمبر 28

إبتهالات / للشيخ محمد لمام ولد النو رحمه الله

الحمد الله الــــــذى لديــــــــــــه *** حوائـــــــــــــجي ومرجعي إليه
مصليا على النبي طـــــــــــــــه *** ومن على ملتــــــــــــــــه تلاها
وجهت وجهي لمـــــالك الملوك *** وتاركا قطعا أهـــــــالي البنوك
وقاصدا ربا غنيا وكـــــــــــريم *** غناه دائما وباقيا قديــــــــــــــم
هو الذى قصدتــــــــــه لحاجتي ***والله عالـــــــــــــــم بقصد نيتي
فالله يقضي كــــ ل حاجة جرت *** فى لحظــــــــة واحدة إذ سئلت
أما الحوادث إذاماقصـــــــــدت *** قد أغضبت ونفرت وأدبــــرت
إني توسلت بما ســــــوف أقول *** من الدعاء بحق أحمـد الرسول
أدعوك يارب بنورك العظيــــم *** والذات والصفات والذكر الحكيم
أجب دعائي سريـــــعا يامجيب *** أنت السميع والقريـب والمجيب
وهب لي كل مايرى به الرضى *** ورضنى بما بــه جرى القضى
هب لي رضاك ياإلهى والنظــر *** لوجهك الكريم مع حسن المقــر
وهب لي الغفــران والعفو الأجم *** وهب لي ماأردت يأتي مستتــم
وهب لي الرزق الجزيل والعطا *** وأجعل يديك بالعطاء باســـــطا
وهب لي بالدوام كل العافيــــــة *** وصحة مادمت في ذي الفانيـــة
وعافني دنيا وأخرا برزخـــــــا *** واجعل إيماني ياإلهي راســـــخا
وصل يارب على طه الأغــــر *** أحمد من سرا هناك وصـــــــدر
وآله وزوجه وصحـــــــــــــــبه *** وكل تابع مصـــــــــــــــــدقا به

هناك تعليق واحد: